(أرشيف)
(أرشيف)
الخميس 21 ديسمبر 2023 / 17:16

لعبة الرعب المنتظرة.. "ريزدنت إيفل" على آيفون في 2024

أصبحت لعبة Resident Evil 4 إحدى أغلى ألعاب الهواتف المحمولة التي تم إصدارها في العامين الماضيين، متاحة الآن على أجهزة مختارة من آبل، وفي نفس الوقت أعلنت آبل أن سماعة الواقع المختلط المنتظرة "فيجين برو" ستتوفر في الأسواق في فبراير (شباط) 2024.

وتم الكشف عن لعبة Resident Evil 4 خلال حدث آيفون 15 برو، إلى جانب لعبة أخرى باهظة الثمن وهي Resident Evil Village.

وتتطلب اللعبة متطلبات أجهزة عالية جداً، على سبيل المثال، إذا لم يكن لديك جهاز آيباد، فيمكنك ممارسة اللعبة فقط على هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس.

وعلى الرغم من أن اللعبة تحتاج إلى حوالي 64 غيغابايت من المساحة الحرة على أجهزة آي أو إس، إلا أن الشركة المنتجة كابكوم توصي بأن يكون لديك ما لا يقل عن 70 غيغابايت من المساحة التخزينية المجانية.

وفيما يتعلق بالسعر، فإن Resident Evil 4 متاحة بسعر 60 دولاراً، ولكن يمكنك لعب جزء من اللعبة الأساسية مجاناً، إذا قررت أن الأمر يستحق السعر المميز، فيمكنك بعد ذلك فتح الإصدار الكامل من اللعبة، بحسب موقع فون أرينا.

سماعة الواقع المختلط "فيجين برو"

عندما قدمت آبل سماعة الواقع المختلط "فيجين برو" لم يكن لديها جدول زمني واضح للإصدار، وقالت فقط إن الجهاز سيكون متاحاً في وقت ما في أوائل العام المقبل.

ووفقاً لتقرير جديد صادر عن مارك غورمان من بلومبرغ، فإن عبارة "أوائل العام المقبل" تعني في وقت قريب من شهر فبراير (شباط).

وبحسب ما ورد قامت شركة آبل بتكثيف إنتاج سماعات الرأس في الصين خلال الأسابيع القليلة الماضية بهدف تجهيز الأجهزة للمستهلكين بحلول نهاية شهر يناير (كانون الثاني).

وبالإضافة إلى تكثيف الإنتاج، أفادت التقارير أن شركة آبل أرسلت للمطورين بريداً إلكترونياً لإعلامهم باختبار تطبيقاتهم الخاصة بسماعات الرأس بأحدث الأدوات وإرسال برامجهم إلى الشركة للحصول على تعليقات. ويقول جورمان إن هذه علامة أخرى على الإصدار الوشيك للجهاز.

وفي تقريره، قام غورمان أيضاً بتفصيل الخطوات التي تتخذها شركة آبل لإطلاق فئة منتجات جديدة تماماً.

ونظراً لأن سماعات الرأس تحتوي على تكوينات متعددة محتملة ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات كل عميل، فمن الواضح أن شركة آبل سترسل اثنين على الأقل من الموظفين من كل متجر بيع بالتجزئة إلى مقرها الرئيسي للتدريب في يناير (كانون الثاني).

وهناك، سيتم تعليمهم كيفية ربط طوق رأس الجهاز وأختام الضوء، بالإضافة إلى كيفية ملاءمة العدسات الطبية.