كريستيانو وكاسترو (إكس)
كريستيانو وكاسترو (إكس)
الأربعاء 3 يناير 2024 / 20:19

كاسترو: أبعاد شخصية كريستيانو كبيرة

أكد مدرب نادي النصر السعودي لويس كاسترو، اليوم الأربعاء، أن مواطنه كريستيانو رونالدو "بخلاف كونه أفضل لاعب في العالم" فإن له أيضاً "أبعاداً شخصية كبيرة".

وقال كاسترو خلال مقابلة مع صحيفة (أو جوجو) البرتغالية "بخلاف كونه أفضل لاعب في العالم، فهو أيضاً له شخصية ذات أبعاد كبيرة، ينظر كثيراً للآخرين ومنتبه بشدة لخصائص المجموعة التي ينتمي إليها".

وتولى المدرب البرتغالي تدريب الفريق السعودي في يوليو (تموز) الماضي وهناك وجد أن رونالدو "حريص على العودة والفوز بالعديد من الأشياء مجدداً".

وصرّح كاسترو: "لديه طموح كبير وهذا أمر طبيعي بالنسبة له في كل يوم. الإنسان متواجد في جميع جوانب الحياة وكريستيانو دائماً ما امتلك أكبر قدر من الطموح في جميعها".

وأضاف المدرب: "لقد أكدت فقط ما اعتقدته في اللاعب، إنه شخص يتخطى بسهولة أية سلسلة سيئة يمر بها، وذلك لأنه يمتلك قدرات ذهنية وبدنية وفهم جيد للعب. لديه قدرة طبيعية على القيام برد فعل دائماً".

ورحل كاسترو (62 عاماً) عن نادي بوتافوغو البرازيلي في الصيف الماضي، بالرغم من أنه كان متصدر الدوري في هذا التوقيت، من أجل الانضمام لنادي النصر كمدرب جديد له.

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي بفارق 7 نقاط عن نادي الهلال، المتصدر، والذي يقوده أيضاً المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.