جيم راتكليف (إكس)
جيم راتكليف (إكس)
الخميس 4 يناير 2024 / 04:42

4 صفقات حلم اليونايتد مع بداية حقبة راتكليف

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن مانشستر يونايتد يطمح إلى بداية حقبة السير جيم راتكليف بإبرام صفقات قوية تعيد هيبة الفريق الذي يعاني في السنوات الماضية.

أوضحت الصحيفة أن النادي الإنجليزي يأمل في إبرام 4 صفقات قوية، لتصبح باكورة إنفاق الملياردير البريطاني الذي استحوذ على 25% من النادي.

وأضافت "رجل الأعمال الشهير يراقب الوضع في أولد ترافورد، حيث يعاني النادي من أسوأ موسم له منذ عقود، كما شهدت أسهم إيريك تن هاغ تراجعاً كبيراً مقارنة بالموسم الماضي، ما ألقى بظلال من الشك على مستقبله".
وتابعت "الصفقات الجديدة ستلعب دوراً بارزاً في تغيير الوضع داخل النادي، إذ يتقدم الأسماء التي يستهدفها اللاعب مايكل أوليس من كريستال بالاس، والذي كان مرشحاً للانتقال إلى تشيلسي".
وواصلت "أزمة خط الدفاع مرشح لحلها لاعب نيس الفرنسي جان كلير توديبو، بعدما نال إعجاب عدد من الأندية الأوروبية بتألقه مع فريقه في الموسم الحالي".
في المقابل قد يعود الألماني تيمو فيرنر إلى "البريميير ليغ" بعد تجربة سابقة مع تشيلسي، مع وجود اهتمام كبير من مانشستر يونايتد.
وأخيراً يبرز نجم بايرن ميونخ جوشوا كيميتش كإحدى أبرز الصفقات التي إذا تمت، من المتوقع أن يشكل إضافة كبيرة لخط وسط الفريق، خاصة أن الدولي الألماني يقدم مستويات رائعة مع "البافاري".