لجنة تحكيم الجائزة تشيدبـ"التنفيذ الذكي والتوسع والنجاح الشامل" لعمليات الاتحاد التسويقية على الانترنت(أرشيف)
لجنة تحكيم الجائزة تشيدبـ"التنفيذ الذكي والتوسع والنجاح الشامل" لعمليات الاتحاد التسويقية على الانترنت(أرشيف)
الأربعاء 14 مايو 2014 / 12:51

جائزة التميّز العالمي في الأداء التسويقي 2014 لطيران الاتحاد

أعلنت الاتحاد للطيران اليوم الأربعاء عن تتويجها بجائزة التميّز العالمي في الأداء التسويقي في 2014، الجائزة التي تكرم المؤسسات المتفوقة في مجال الإعلان على شبكة الإنترنت، التي استقطبت في دورتها الحالية مئات المشاركين في25 فئة.

نوكيا وسوني أوروبا ومايكروسوف شوب من الشركات المتوجة في فئاتها إلى جانب الاتحاد بالجائزة

وتميزت النسخة الجديدة في 2014 لجائزة التميّز العالمي عن فئة الأداء التسويقي، بحضور ومشاركة شركات عالمية كبرى قامت بإدارة وتوسيع أنشطتها التسويقية عبر الإنترنت لتشمل أكثر من إقليم واحد حول العالم مثل ضمت في نهائياتها نوكيا وسوني أوروبا ومايكروسوف شوب.

توسع عالمي
وتُوجت الاتحاد للطيران بالجائزة تقديراً للتوسع الكبير والعالمي في حملتها التسويقية عبر الإنترنت في2013 والتي انطلقت من المملكة المتحدة.

وأشادت لجنة تحكيم الجائزة في كلمتها "بالتنفيذ الذكي والتوسع والنجاح الشامل الذي قامت به الشركة بالتعاون مع وكالة التسويق الرقمي DigitasLBi" .

وركّزت الحملة الإعلانية على نمو برنامج مبيعات الشركات التابعة عبر الإنترنت وتوسّعه في أسواقٍ أوروبية رئيسية مثل إيطاليا وفرنسا وألمانيا، إلى جانب تعيين شركاء جُدد للمبيعات المباشرة في أسواق ناشئة مثل البرازيل والصين والهند في حين تم تعزيز الشراكات مع المواقع المتخصصة بمقارنة أفضل عروض السفر.

كما قامت الشركة أيضاً بإدراج أول حملة لإعادة توجيه البريد الإلكتروني بالإنجليزية في انتظار إطلاقها باللغة العربية واللّغات الأخرى لاحقاً.

وارتفعت الإيرادات الإجمالية للحملة بنسبة 100% في2013 مقارنة مع 2012 نتيجة للتوسع العالمي الذي شهدته الشركة.

وانعكس هذا التوسع على أداء الشركاء المباشرين للاتحاد بنسبة 107 % و66 % في إيرادات الشركات التابعة.