رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم راشد بن حميد (وام)
رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم راشد بن حميد (وام)
الأربعاء 8 مارس 2023 / 14:48

راشد بن حميد: المرأة الإماراتية مبدعة في جميع المجالات

هنأ رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، الشيخ راشد بن حميد النعيمي، المرأة الإماراتية على كل ما حققته من تقدم، ومشاركتها في مسيرة التنمية والازدهار.

قال الشيخ راشد بن حميد النعيمي، بمناسبة يوم المرأة العالمي: "المرأة الإماراتية تواصل إنجازاتها وتحقق تطلعاتها في جميع المجالات، وإن نجاحها ثمرة من ثمار دعم القيادة الرشيدة لها، التي أرسى أسسها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والتي يقودها  رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأشار إلى أن الاحتفال بيوم المرأة العالمي في عام الاستدامة 2023 يحل على المرأة الإماراتية، وهي تصنع تاريخا حافلا بالمجد والإبداع.

ورفع رئيس الاتحاد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، الشيخة فاطمة بنت مبارك، مثمناً دعم سموها الكبير للمرأة الإماراتية، وتمكينها وتوفير كل سبل النجاح لها، مؤكداً أن مكانة المرأة الإماراتية بلغت مراتب عالمية عليا، بسبب إسهاماتها في كل القطاعات بما فيها القطاع الرياضي.

واختتم: "نحن فخورون بما تحققه من تقدم، حيث ما زالت المرأة الإماراتية تتوق إلى تحقيق مزيد من الإنجاز وتقديم الكثير من العطاء، فهي تعطي بلا حدود، وتضحي من أجل مكانة الإمارات الغالية.