الجمعة 19 مايو 2023 / 13:50

منصور بن زايد يصل جدة للمشاركة في القمة العربية

وصل نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، على رأس وفد دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى مدينة جدة في السعودية للمشاركة في القمة العربية العادية في دورتها الثانية والثلاثين التي تبدأ أعمالها، اليوم الجمعة.

وكان في استقباله والوفد المرافق لدى وصوله مطار جدة، نائب أمير منطقة مكة الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط،  وعدد من المسؤولين.
وفي استراحة قصيرة في الصالة الملكية، تبادل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان والأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود الأحاديث الأخوية الودية التي تعبر عن عمق العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين.
ويضم وفد الدولة إلى القمة، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني علي بن حماد الشامسي، ووزير الاقتصاد عبدالله بن طوق المري،  ووزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة سارة الأميري، ووزير دولة الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، ووزير دولة خليفة شاهين المرر ، وسفير الدولة لدى السعودية الشيخ نهيان بن سيف آل نهيان،  وسفيرة الدولة لدى مصر مريم الكعبي، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.