السبت 14 أكتوبر 2023 / 11:03

كريستيانو: استمتع بوقتي مع منتخب البرتغال والنصر

يشعر البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه في حالة بدنية جيدة ويستمتع بوقته مع المنتخب ونادي النصر السعودي.

وقال كريستيانو في تصريحات صحافية بعدما ساهم بثنائية في فوز منتخب البرتغال على سلوفاكيا 3-2 الجمعة في التصفيات المؤهلة ليورو 2024 "أنا أستمتع بوقتي وأشعر أنني في حالة بدنية جيدة وجسدي يستجيب لما منحته إياه في السنوات الأخيرة. أنا سعيد في المنتخب والنادي. سجلت الكثير من الأهداف. وأشعر أنني جيد بدنياً".


وبعدما كان حاسماً في فوز منتخب البرتغال على سلوفاكيا وضمانه التأهل ليورو 2024 أكد كريستيانو (38 عاماً) أن منتخب بلاده "يقدم تصفيات جيدة للغاية" بتحقيقه الفوز في سبع مباريات خاضها حتى الآن.
وقال "على المستوى الشخصي أنا سعيد للغاية بما حققته. الآن يجب المضي قدماً. لدينا المزيد من المباريات وعلينا أن نصل لأفضل مستوى. الفريق كان جيدا للغاية حتى الآن".


وأضاف "البرتغال تأهلت لأنها لعبت جيداً. تحظى بفريق جيد ومدرب رائع (الإسباني روبرتو مارتينيز). تأهلنا ليس صدفة".
ومن ناحية أخرى، أشار كريستيانو إلى أنه "يفكر الآن على المدى القصير" وأن أحد الأهداف التي وضعها لنفسه هي الوصول إلى 900 هدف، وذلك بعد محادثة جمعته مع رئيس نادي بورتو، جورجي نونو بينتو دا كوستا، مؤخراً تحداه فيها الأخير ببلوغ ألف هدف.


وأوضح كريستيانو "سيكون الأمر صعباً إلى حد ما ولكنه يعتمد على حالتي الذهنية وحماسي. يجب أولاً الوصول إلى 900 وأعتقد أنني سأنجح".
وسجل كريستيانو حتى الآن 857 هدفاً في مسيرته الاحترافية، وهو الأكثر تسجيلاً للأهداف في تاريخ كرة القدم.