ديانا حداد (إنستغرام)
ديانا حداد (إنستغرام)
الأربعاء 15 نوفمبر 2023 / 14:55

ديانا حداد تشارك نجوم الإمارات احتفالات اليوم الوطني الـ52

تستعد النجمة اللبنانية ديانا حداد لإحياء حفل غنائي في مدينة العين، يوم 2 ديسمبر (كانون الأول)، بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الـ52 لدولة الإمارات.

وشاركت ديانا محبيها ومتابعيها، الملصق الدعائي للحفل، عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت "علاقة محبة تربطني بمدينة العين وجمهورها.. إن شاء الله نكون سوا في احتفالات اليوم الوطني لإماراتنا الغالية، الله يحفظ بلادنا ويحفظ كل الأمة العربية".

وتجري التحضيرات على قدم وساق للاحتفال بالعيد الوطني الـ52، لتأسيس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يصادف 2 ديسمبر (كانون الأول) من كل عام.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial)

وبهذه المناسبة الوطنية المهمة، يشارك عدد من النجوم الإماراتيين في إحياء حفلات غنائية، للاحتفال مع الجمهور، حيث يجتمع النجم حسين الجسمي، وأحلام الشامسي، وبلقيس معاً في قاعة الاتحاد أرينا في أبوظبي.

وعبّرت أحلام عن سعادتها بهذا اليوم العظيم، وكتبت عبر حسابها على منصة إكس "كل عام وبلادي الإمارات بخير أنا وأصدقائي الفنانين الغاليين حسين الجسمي، وبلقيس فتحي"، واعدة جمهورها بليلة مميزة ومختلفة.

وأضافت "بكل حب وشوق في العاصمة أبوظبي، دار زايد، دار بوخالد، سيدي محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان، رئيس الدولة، ربي يحفظه ويحميه.. ربي يحيكم جميعاً في دراكم.. نتتظركم في قلوبنا قبل المكان".

ونشر الجسمي فيديو ترويجياً للحفل، وعلّق "نجتمع معاً، لنحتفل بوطننا الإمارات، وعيد اتحادنا الـ52، مع المبدعتين: الفنانة أحلام، والفنانة بلقيس، في الاتحاد أرينا أبوظبي يوم 1 ديسمبر 2023".