خالد النبوي ونجله
خالد النبوي ونجله
الأربعاء 24 يناير 2024 / 13:03

نور وخالد النبوي يشاركان الصور الأولى من "إمبراطورية ميم"

شارك الممثل المصري نور النبوي صوراً من كواليس مسلسل "إمبراطورية ميم"، المرتقب عرضه في رمضان المقبل، والذي يجمعه بوالده للمرة الثانية، بعد مسلسل "راجعين يا هوى"، الذي عرض رمضان الماضي.

ونشر النبوي عبر إنستغرام صوراً تجمعه بوالده الفنان خالد النبوي، معلقاً "العركة بدأت، مسلسل إمبراطورية ميم في رمضان 2024.. توكلنا على الله".
ومسلسل "إمبراطورية ميم" مأخوذ عن راوية للكاتب إحسان عبدالقدوس، عن أب يواجه أزمات في رعاية أولاده بعد وفاة زوجته. وقدمت الرواية بشكل معكوس، في فيلم سينمائي، بالاسم ذاته، لسيدة الشاشة العربية، الراحلة فاتن حمامة، عام 1972.
ويشارك في المسلسل كل من حلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ومحمد محمود عبدالعزيز، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج محمد سلامة.
ويؤدي النبوي في المسلسل، دور الأب الذي يتحمل مسؤولية تربية أبنائه الـ6 بعد وفاة زوجته، والذين تبدأ أسماؤهم جميعاً بحرف الميم، ويفني عمره كله في رعايتهم، ظناً منه أنه سيصنع منهم إمبراطورية تمثل امتداداً له، كما كان هو لوالده، ليفاجأ عند بلوغهم سن المراهقة، برفضهم لسيطرته عليهم، والقيود التي حاول فرضها عليهم.
وبسبب "إمبراطورية ميم" اعتذر نور النبوي عن عدم المشاركة في مسلسل "عتبات البهجة" مع الفنان يحيى الفخراني والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، معللاً السبب أن مواعيد تصوير المسلسلين مشتركة معاً، مؤكداً أمنيته العمل مع النجم الكبير يحيى الفخراني.
وخاض نور النبوي أولى بطولاته السينمائية في فيلم "الحريفة"، الذي يعرض في دور السينما حالياً.
وتدور أحداثه حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.
والفيلم بطولة نور خالد النبوي، ونور إيهاب وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، وخالد الذهبي، وبيومي فؤاد، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف عبدالسيد.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Nour El Nabawy (@nourelnabawy)