الإثنين 12 فبراير 2024 / 10:01

استقبال حار لإعلان فيلم "ديدبول & وولفرين"

شهدت منصات التواصل الاجتماعي فجر اليوم الإثنين استقبالاً واسعاً للفيديو التشويقي لفيلم "ديدبول & وولفرين"، حيث تحول عنوان الفيلم إلى ترند عالمي على منصتي فيسبوك وإكس، لاسيما مع اجتماع شخصيتين لهما حضور كبير لدى محبي أفلام الأبطال الخارقين.

وفيلم "ديدبول & وولفرين" مبني على شخصية "ديدبول" من تمثيل رايان رينولدز وشخصية وولفرين من تمثيل هيو جاكمان.

وخلال نهائيات مباريات الـ"سوبر بول" الأمريكية فجراً، أصدرت مارفل إعلان - تيزر - هو الأول له للفيلم المنتظر، والذي يعتبر الثالث في سلسلة ديدبول، والأول منذ انتقال شخصية البطل الخارق من شركة فوكس إلى ديزني.

يظهر الفيديو التشويقي الذي يمتد على دقيقتين ونصف، تسليط الضوء على شخصية وايد ويلسون (رايان رينولدز) وفكاهته الذاتية المميزة، مقترحاً على "ديدبول" أن يصبح بطلاً في العوالم المتعددة، ويبدو أن ديدبول يقبل هذا الدور، بينما يشاهد مقتطفات من أفلام مارفل الأخرى الشهيرة، بما في ذلك ثور وكابتن أمريكا.

وعلى الرغم من أن وجه جاكمان بدور "وولفرين" لا يظهر بتاتاً في الفيديو الدعائي، ولكن يمكن الانتباه إلى رأسه من الخلف مع تسريحة الشعر الأيقونية، ومن ثم في النهاية ظهور وولفرين، في البزة الصفراء والزرقاء المطابقة للرسوم المتحركة، مقترباً من ديدبول ومخرجاً مخالبه الأيقونية.
وبعد ظهور الإعلان خلال الـ"سوبر بول" كما الملصق الرسمي للفيلم، أضاف جاكمان لمسته الخاصة على اسم الفيلم الجديد، حيث قام بتحديثه ليتناسب أكثر مع العلاقة المتناقضة بشكل مرح مع صديقه وزميله في الفيلم، ناشراً عنواناً محسناً يقول "وولفرين والأحمق"، وهو عنوان وجده مناسباً أكثر للفيلم المقبل.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Hugh Jackman (@thehughjackman)

وذكر الفيديو التشويقي أن فيلم "ديدبول ووولفرين" سيعرض ابتداء من 26 يوليو (تموز) المقبل في الولايات المتحدة.