أنجي بوستيكوغلو (إكس)
أنجي بوستيكوغلو (إكس)
السبت 9 مارس 2024 / 07:49

بوستيكوغلو على خطى كلوب في "الميركاتو"

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن المدرب أنجي بوستيكوغلو أطلق وعداً مشابهاً للذي أطلقه نظيره يورغن كلوب، ولكن الأخير لم ينفذ هذا الوعد.

أوضحت الصحيفة أن المدرب الأسترالي أكد أن توتنهام لن ينفق 100 مليون جنيه إسترليني لشراء لاعب.


وذكرت: "يسعى توتنهام إلى الحصول على مقعد في دوري أبطال أوروبا، ولكن أنجي بوستيكوغلو انتقل إلى خفض التوقعات عندما يتعلق الأمر بالانتقالات، حتى لو أنفق منافسه الشرس آرسنال 105 ملايين جنيه إسترليني على ديكلان رايس الصيف الماضي، بينما أنفق تشيلسي 105 ملايين جنيه إسترليني على إنزو فرنانديز و115 مليون جنيه إسترليني على مويسيس كايسيدو".

وأشارت إلى أنه يظل التوقيع القياسي بالنسبة إلى "السبيرز" هو 54 مليون جنيه إسترليني لصالح تانغوي ندومبيلي في عام 2019 والذي أثبت فشله المذهل وهو معار حالياً في غلطة سراي الذي لديه خيار شرائه مقابل 12 مليون جنيه إسترليني.

وتابعت: "يحظى أنجي بوستيكوغلو بشعبية كبيرة بين مشجعي توتنهام، لكن المشجعين قد يكونون غير راضين عن توقعاته بشأن إنفاق النادي".

وقال المدرب: "لا أعتقد أننا في وضع يسمح لنا بإنفاق 100 مليون جنيه إسترليني على لاعب".

وواصل: "لطالما شعرت أنه مع هذه الأشياء، لا يهم ما تنفقه، بل كيف تنفقه، لقد كنت أؤمن بذلك دائماً وسأظل أؤمن بذلك، "إنه أمر مالي بحت، إذا كان لدي رفاهية 100 مليون جنيه إسترليني، فإنني أفضل الحصول على لاعبين بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني".

ولفتت الصحيفة إلى أن مدرب ليفربول يورغن كلوب اتخذ موقفاً مشابهاً سابقاً قبل موافقة "الريدز" لاحقاً على صفقة بقيمة أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لضم ويسيس كايسيدو، الذي اختار الانضمام إلى تشيلسي بدلاً من ذلك.