فرانشيسكو كاماردا (إكس)
فرانشيسكو كاماردا (إكس)
السبت 9 مارس 2024 / 08:21

آرسنال وتوتنهام يلاحقان مراهق ميلان

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن اللاعب فرانشيسكو كاماردا يحظى باهتمام كبير من أندية الدوري الإنجليزي.

قالت الصحيفة إن اللاعب المراهق البالغ من العمر 15 عاماً جذب الأنظار من خلال مردوده مع ميلان، ولكن الأخير ليس في مأمن بشأن الاحتفاظ بخدماته.


وأوضحت: "دخل آرسنال مع توتنهام في منافسة شرسة للحصول على توقيع اللاعب "المعجزة" والذي يصنف كأحد أبرز المواهب في الكرة الإيطالية".

وأضافت: "على الرغم من كونه أصغر من زملائه بأربع سنوات، فقد أظهر المهاجم مهارات رائعة، حيث سجل 12 هدفاً في 29 مباراة لفريق ميلان تحت 19 عاماً".

وتابعت: "أداء كاماردا الاستثنائي أكسبه فرصة الانضمام إلى فريق ميلان الأول، إذ ظهر لأول مرة كبديل في الفوز 1-0 على فيورنتينا في نوفمبر (تشرين الثاني) 2023، ليصبح أصغر لاعب على الإطلاق يشارك في الدوري الإيطالي بعمر 15 عاماً و260 يوماً فقط، وأتبع ذلك بظهور آخر على مقاعد البدلاء في الفوز 3-1 على فروزينوني".

واختتمت: "مع تدفق الاهتمام من الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا، كان ميلان يهدف إلى تأمين كاماردا بعقد طويل الأجل، ومع ذلك، يقال إن المفاوضات بشأن الصفقة، والتي لا يمكن الانتهاء منها إلا عندما يبلغ 16 عاماً، قد تأخرت، حيث أعد ميلان عقداً مدته ثلاث سنوات له للتوقيع في يونيو (حزيران) المقبل".