من لقاء العين والنصر (إكس)
من لقاء العين والنصر (إكس)
السبت 16 مارس 2024 / 14:45

العين يترقب روزنامة جديدة من رابطة المحترفين

تعقد رابطة المحترفين الإماراتية اجتماعاً مع نادي العين لإعادة جدولة مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

أسهمت مسيرة "الزعيم" في دوري أبطال آسيا في حدوث تطورات بشأن مبارياته في المسابقات المحلية، بعدما تأهل الفريق إلى نصف نهائي البطولة القارية ليواجه الهلال السعودي في المربع الذهبي.


وكشف عضو لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف قطاع الفريق الأول محمد عبيد حماد عن أن الرابطة ستعقد اجتماعاً مع النادي لضبط روزنامة مباريات الفريق خاصة أنه أصبح يواجه ضغطاً كبيراً إلى جانب تضارب بعض المواعيد مع مباراتي نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وسيترتب على الاجتماع تأجيل بعض المباريات، ما يؤكد التعاون الكبير من رابطة المحترفين مع الأندية التي تشارك في البطولات الخارجية، حيث أن الضغط سيصبح أقل على نادي العين، الذي يمثل الدولة في أهم بطولة قارية للأندية في القارة الصفراء.
وأصبح "الزعيم" على بعد خطوة واحدة من التأهل إلى النهائي للمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ 2016، بعدما أطاح النصر السعودي المدجج بالنجوم من ربع النهائي بالفوز عليه بركلات الترجيح 3-1، عقب فوز العين في الذهاب 1-0 وتفوق النصر في الإياب 4-3.
ويشهد أبريل (نيسان) جدولاً مزدحماً بالمباريات بالنسبة إلى "الزعيم"، ويلتقي مع اتحاد كلباء في ربع نهائي كأس رئيس الدولة يوم 3، ثم يواجه النصر في الدوري 7، ومع الجزيرة في 11، قبل أن يلعب مع الهلال السعودي ذهاب نصف النهائي في 16، والإياب في 23، علماً أنه كان من المقرر أن يواجه الوصل في الدوري يوم 22، ولكن تأكد تأجيل هذه المباراة، بينما من المقرر أن يخوض نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي مع الوحدة في 26، ويلعب مع شباب الأهلي في الدوري في 30.