توتنهام هوتسبير (إكس)
توتنهام هوتسبير (إكس)
السبت 30 مارس 2024 / 21:36

توتنهام يقتحم المربع الذهبي بانتصار قاتل على لوتون تاون

استعاد توتنهام هوتسبير طعم الانتصارات في "البريميير ليغ" بفوزه الصعب على ضيفه لوتون تاون بنتيجة 2-1، اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

على ملعب توتنهام هوتسبر ستاديوم، وجد الفريق اللندني نفسه متأخراً في النتيجة بهدف مبكر منذ الدقيقة الثالثة عن طريق لاعب الوسط الهولندي تاهيت تشونغ.

سجل الضيوف هدفاً جديداً ولكن هذه المرة في شباكهم، ليتعادل توتنهام في الدقيقة 51 عن طريق البوركيني عيسى كابوري بالخطأ في مرماه.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، منح النجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين "السبيرز" النقاط الثلاث بالهدف الثاني قبل نهاية الوقت الأصلي بأربع دقائق.

وضرب توتنهام أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أنه استعاد بها توازنه في الدوري الإنجليزي بعد الخسارة الثقيلة في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة على يد فولهام.

كما أن الفريق اللندني اقتحم المربع الذهبي بعد أن رفع رصيده إلى 56 نقطة، بفارق الأهداف أمام أستون فيلا الذي سيستقبل وولفرهامبتون اليوم، مع مباراة مؤجلة لتوتنهام.

بينما تجمد رصيد لوتون تاون عند 22 نقطة بعد أن ذاق مرارة الخسارة الثالثة في آخر 5 جولات، الـ18 هذا الموسم، ليبقى في المركز الـ18.