من لقاء برشلونة وباريس سان جيرمان (إكس)
من لقاء برشلونة وباريس سان جيرمان (إكس)
الأربعاء 17 أبريل 2024 / 12:42

غوندوغان يحمل أراوخو الهزيمة أمام سان جيرمان

أعرب الألماني إيلكاي غوندوغان، لاعب برشلونة، عن شعوره بالإحباط عقب تعرض البرسا للإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، معتبراً أن فريقه قدم الفوز للخصم الفرنسي.

وعقب انتهاء مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز "بي إس جي" 4-1 على ملعب مونتجويك الأولمبي، بعد أن كان الفوز حليف برشلونة في الذهاب (2-3)، قال غوندوغان:"أشعر بالإحباط الشديد، كنا في وضع جيد، ليس فقط بعد مباراة الذهاب، لكن أيضاً بعد أن سجلنا الهدف الأول".
وأقر: "لقد كانت المباراة في أيدينا ثم قمنا بإهداء الفوز لسان جيرمان، لقد جعلنا الأمر في غاية السهولة لهم".


وعن طرد زميله رونالد أراوخو، لم يخف اللاعب الألماني انتقاداته لسقوط زميله الأوروغوائي في هذا الفخ، وقال: "من الصعب قول ذلك، ,لكن في هذه اللحظات الحاسمة عليك أن تكون متأكداً من أنك تسعى للحصول على الكرة، لا أعلم ما إذا كان لمس الكرة أم لا".
وأكد: "أفضّل تلقي هدف أو حتى السماح بتسديدة فردية، لا أعلم ما إذا كان وصل إلى الكرة أم لا، لكن عليك أن تعطي فرصة لحارس المرمى لإيقافها، أو حتى السماح بدخول الهدف، لكن أن تترك الفريق بلاعب أقل مبكراً فهذا يقتلك في المباراة".
كما انتقد غوندوغان الطريقة التي سمح بها برشلونة بدخول الهدف الثاني لفريق العاصمة الفرنسية على يد فيتينا، وقال: " خطأ آخر، عليك أن تخرج وتقطع عليه الطريق، لا يمكنك أن تسمح له بالتسديد، لقد كان يتحرك بحرية، لم يكن الأمر يتعلق بشيء لم نتدرب عليه".