الجمعة 19 أبريل 2024 / 10:49

باسم سمرة يعتذر لزوج نيللي كريم

قدم النجم المصري باسم سمرة اعتذاراً على الهواء مباشرة لمواطنته النجمة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، خلال حلوله ضيفاً على برنامج "كلام الناس" للإعلامية ياسمين عز، ليسدل الستار على خلافه مع الزوجين، عما قاله خلال الفترة الماضية.

ويعود الخلاف إلى تصريحات باسم سمرة قبل أشهر عن نيللي، بأن الأخيرة تعلمت منه التمثيل، ليظهر في برنامج رامز جلال في رمضان الماضي، مؤكداً أن نيللي استبعدته من مسلسلها لصالح زوجها هشام عاشور.

 الأمر الذي رد عليه زوجها قائلاً إن "باسم سمرة تعرض للاستغلال من قبل رامز"، مشيراً إلى أن سمرة ممثل محترف وشخصية لطيفة وقلبه أبيض، ويحبه، ويتمنى العمل معه يوماً من الأيام.

وكانت نيللي قد ردت عليه بقولها إنها تعلمت بالفعل التمثيل من باسم سمرة ومن كافة الزملاء.
ليعود باسم سمرة مجدداً في برنامج ياسمين عز، مساء أمس الخميس، موجهاً اعتذاراً رسمياً على الهواء للزوجين، قائلاً: "أنا بعتذر لنيللي وأقول لها أنت أختي وحبيبتي، وجوزها كان راقي جداً، وزعل من رامز مش مني".

وتابع باسم سمرة "أنا كنت قاعد مش عارف إننا بنصور، ورامز ضحك عليّ وقال برنامج حواري جريء من غير مقالب، وأنا بتعلم تمثيل من نيللي ومن السقا ومن طارق لطفي".

بدورها، ردت نيللي على الفور بمنشور عبر خاصية "ستور" على حسابها بإنستغرام، وكتبت "حصل خير يا عبدالمجيد، أنا عارفة إن قلبك أبيض، خصوصاً عمر ما كان بينا غير كل خير". 

واختارت نيللي كريم اسم "عبدالمجيد" لمناداة باسم سمرة، نسبة لشخصيته في مسلسلهما "ذات" الذي عرض عام 2013، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها.

إفيهات "عيسى الوزان" في "العتاولة"

وعن الإفيهات التي استخدمها باسم سمرة في مسلسل "العتاولة" الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، حيث جسد شخصية المعلم "عيسى الوزان"، ومن أبرز إفيهاته في المسلسل "باي من غير سلام" و"يلا بينا"، أكد سمرة "في حاجات قعدنا نشتغل عليها، وفي حاجات أنا عندي سرعة بديهة، ودائماً كنت أرجع للمخرج أستاذ أحمد، وهو دمه خفيف جداً".

وأعرب سمرة عن سعادته بنجاح المسلسل بشكل كبير، وردود فعل الجمهور، لا سيما على السوشيال ميديا والإعلام.

ورفض سمرة الكشف عن مصير شخصية "عيسى الوزان" في الجزء الثاني من العمل، مكتفياً بالقول: "في حادثة حصلت ومش عارفين هيحصل إيه".

وكان مخرج العمل أحمد خالد موسى أعلن عن تقديم جزء ثانٍ من المسلسل سيعرض في موسم دراما رمضان 2025.

والمسلسل بطولة كل من أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، وصلاح عبدالله، ومي كساب، وميمي جمال، وفريدة سيف النصر وآخرين، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.