الإعلامية البريطانية ديبورا ديفيز (صحيفة ميرور)
الإعلامية البريطانية ديبورا ديفيز (صحيفة ميرور)
الثلاثاء 23 أبريل 2024 / 15:18

إعلامية تستعين بدمى "مسكونة" لتقديم برنامجها

24 - ألين الخولي

بعد النجاح الذي حققته مشاركتها في سلسلة "ربات البيوت الحقيقيات في شيشاير"، قرّرت الإعلامية البريطانية ديبورا ديفيز خوض نقلة نوعية في مسيرتها المهنية مستعينة بالدمى المسكونة.

وشاركت ديبورا  في المواسم من 12 إلى 14 من برنامج تلفزيون الواقع لكنها تركته عام 2022، ثم انتقلت إلى برنامج "هذا الصباح"، ومن بعده إطلاق بودكاست عن "الألغاز غير المبرّرة".

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، ستصعد إلى المسرح للمرة الأولى مُحاطة بعشرات الدمى التي تشبه البشر بشكل كبير جداً، لكنها مسكونة بالأرواح، كما تزعم ديفيز.
ولفتت إلى أنّ الفكرة الأساسية للعمل ستركز على معرفة خفايا الأشباح والأرواح الشريرة والشياطين الكامنة في هذه الدمى، من خلال عرض قصص مرعبة.

موعد العرض الأول

أوضحت أن العرض الأول سيبدأ في الأول من نوفمبر (تشرين الثاني) 2024، في قرية ألديرلي إيدج في مقاطعة شيشاير الإنجليزية.
وأشارت إلى أن الحلقة الأولى ستتضمن جولة لأحد أهالي القرية على مدار 12 ساعة، لشرح قصص أشباح متداولة في المنطقة، والتمييز بين الأرواح والأشباح، ومساعدة من يشعرون بوجود أمور خارقة في منازلهم.

حماس وتشوّق وخرافات

وكشفت الإعلامية البريطانية أنه رغم عدم طرح تذاكر البرنامج للبيع في الأسواق، تلقت ردود فعل تشجيعية من متابعيها الذين أكدوا قدومهم م لمتابعة الحدث مباشرة، وعبّرت عن حماسها جداً للتجربة الجديدة.