دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب (وام)
دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب (وام)
الثلاثاء 23 أبريل 2024 / 19:54

راشد بن حميد: "الألعاب الخليجية للشباب" بداية لإنجازات عالمية

أكد نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة العليا لدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب "الإمارات 2024"، الشيخ راشد بن حميد النعيمي، أن "الحدث الخليجي" حقق نجاحاً كبيراً، بشهادة المشاركين في الدورة، من خلال التواصل معهم جميعاً سواء لاعبين أو إداريين أو فنيين، وأن هناك حالة من الرضا عن التنظيم والخدمات المقدمة.

وأوضح الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن الدورة كشفت عن مواهب إماراتية شابة، ونجحت في تحقيق ميداليات وهو ما يمثل بداية لإنجازات كبيرة مقبلة، لأن تحقيق مثل هذه الإنجازات تبدأ بالتدريج على المستوى المحلي ثم الخليجي وبعدها تنطلق إلى الآسيوية والعالمية.

وقال: "المشاركة والاحتكاك مع الرياضيين في الخليج يكسبهم خبرات متعددة، ويصقل مهاراتهم وستكون هذه الخطوة بداية نحو الاتجاه إلى العالمية".

وأشار رئيس اللجنة العليا للدورة إلى أن أبطال الإمارات حققوا أرقاماً قياسية من الميداليات وبفارق كبير عن بقية المنتخبات الخليجية، وهو ما يبشر بالخير بأن لدينا الكفاءات الإدارية والاتحادات القوية التي تعمل على صقل لاعبيها وتحقق بهم نتائج جيدة، بما يعطي الأمل في أن يواصل أبطال الإمارات تحقيق الإنجازات على المستويات القارية والعالمية".