هرنان كريسبو وخالد عيسى (إكس)
هرنان كريسبو وخالد عيسى (إكس)
الأربعاء 24 أبريل 2024 / 01:32

كريسبو: احترام الشعار كلمة سر في التأهل

قال مدرب العين هرنان كريسبو إن كلمة السر في التأهل إلى النهائي تكمن في احترامنا للشعار الذي نرتديه واحترامنا إلى المنافس، وأضاف أن من يشاهد المباراتين سيجزم بأن العين استحق التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا.

وتابع المدرب الأرجنتيني: "واجهت الهلال والنصر ولا أفضل الحديث عن أي المواجهتين كانت أقوى، لأنني دائماً أعتمد سياسة التركيز على فريقي، ولكن المواجهتين كانتا استثنائيتين لأننا لعبنا في أجواء جماهيرية رائعة".

وتجنب مدرب الزعيم الحديث عن التحكيم، وقال إن بالنسبة لي المواجهة لم تكن سهلة للفريقين وكذلك حكام المباراة.

واختتم هيرنان كريسبو قوله: "شكراً لنادي الزعامة ورئاسة النادي ولاعبي الزعيم وكل العاملين والمنتمين لهذا الكيان وأنا فخور بتواجدي في هذا النادي الكبير".

بدوره قال حارس مرمى العين خالد عيسى: "الحمد لله كثيراً على كل شيء وأود أن أشكر كل من وقف إلى جانبي في الوقت الذي عشت فيه تراجعاً، وعلت بعض الأصوات بتغييري إلا أن رئاسة النادي وثقت في شخصي وأكدت لي أنني سأعود وكذلك الجهاز الفني والمدرب والجهاز الإداري وكل من وقف إلى جانبي وشجعني من جمهور العين".

وتابع: "لم أهدر الوقت والواقع يؤكد أنني أكبر لاعبي الفريق سناً وأغلب العناصر الذين يلعبون في قائمة الفريق، هي النسخة الأولى من دوري الأبطال التي يشاركون فيها ولم أتلق أي تعليمات بإهدار الوقت ولكنني أعرف منافسنا جيداً ومواجهة الإياب بالتأكيد كانت أكثر صعوبة من الذهاب على الفريقين".