فرانكو ماستانتونو (إكس)
فرانكو ماستانتونو (إكس)
الإثنين 29 أبريل 2024 / 03:57

برشلونة يكسب الوقت لخطف موهبة ريفر بليت

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن المنافسة اشتدت بين "عمالقة أوروبا" في سباق التعاقد مع أحد أبرز المواهب في قارة أمريكا الجنوبية.

أوضحت الصحيفة أن اللاعب فرانكو ماستانتونو مُدرج على طاولة أعمال أندية برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي.


وقالت: "اللاعب البالغ من العمر 16 عاماً، أصبح فوق الاختبار بالنسبة لكشافي الأندية الذين تابعوه في الفترة الماضية، بسبب مردوده الرائع مع ريفر بليت".

وأضافت "كل شيء يمكن أن يتسارع في فترة الانتقالات الصيفية، هناك تحركات من أحد الطامعين في كسب خدماته".

وتابعت "يعد برشلونة من أبرز الراغبين في التعاقد مع ماستانتونو، ولكن قيام النادي الأرجنتيني برفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب إلى 45 مليون يورو والمنافسة القوية من الأندية الأخرى تضع البرسا في مأزق، خاصة مع مشاكله المادية".

وزادت "النادي الكاتالوني يراهن على كسب الوقت حتى تتحسن أوضاعه، من خلال بعض التحركات التي قام بها ريفر بليت، أهمها تمديد عقد اللاعب الشاب حتى 2026، بينما لا يفكر النادي الأرجنتيني في بيعه حالياً، خاصة أن نهائي كوبا ليبرتادوريس المقبل سيقام في ملعبه المونومينتال، ما يعني أنه سيتمسك باستمراره حتى نهاية العام الحالي".

وأشارت إلى أن فرانكو ماستانتونو يحمل الجواز الإيطالي، ما يجعل انتقاله إلى أوروبا سهلاً، مبينة أن برشلونة يعلم بأن رغبة اللاعب هي الانتقال إلى كامب نو، وهو ما يجعله أكثر حرصاً على إتمام الصفقة.