الخميس 2 مايو 2024 / 12:09

"السرب" يجمع أحمد السقا وزوجته بعد شائعة الانفصال

حرص الفنان المصري أحمد السقا على الظهور برفقة زوجته الإعلامية مها الصغير، خلال مشاهدة فيلم "السرب" مع الجمهور، خلال العرض الرسمي للفيلم بسينما في منطقة السادس من أكتوبر.

فيلم السرب في دور السينما بدول الخليج 9 مايو الجاري

ويعد هذا الظهور هو الأول لهما معاً بعد شائعة الانفصال، بعد خروج مها الصغير علناً لدحض الخبر وكشف الحقيقة.

وحرص أبطال وصناع فيلم السرب على مشاهدة العمل مع الجمهور، بعد طرحه رسمياً في دور السينما بمصر، مساء أمس، وعلى رأسهم أحمد السقا، وآسر ياسين، ودياب، وشريف منير، والمخرج أحمد نادر جلال، والمؤلف عمر عبدالحليم.

واصطحب النجوم زوجاتهم وأبناءهم وعائلاتهم لمشاهدة الفيلم.

و"السرب" فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصرياً في ليبيا، وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات.

الفيلم بطولة أحمد السقا، وشريف منير، وآسر ياسين، ونيللي كريم، وصبا مبارك، وكريم فهمي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمود عبدالمغني، ودياب، وعمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وأمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ونجح الفيلم في تصدر شباك التذاكر مع أول أيام عرضه في 51 دار سينما بمصر، محققاً قرابة مليون و603 آلاف جنيه، وسط إشادات جماهيرية بمضمونه، على أن يبدأ عرضه في دور السينما في دول الخليج يوم 9 مايو (أيار) الجاري.