استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء بمقر إقامته في برلين، وزير الاقتصاد في الألماني بيتر التماير.

وبحث الجانبان خلال اللقاء، تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين الإمارات وألمانيا وإمكانات تطويرها في المجالات كافة.

واستعرض الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوزير بيتر التماير، مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري وأهم الفرص المتاحة في البلدين لإقامة الشراكات الواعدة.