جماهير العين (إكس) الجمعة 13 سبتمبر 2024 / 20:13 فيديو.. أغنية جديدة يطلقها نادي العين قبل مواجهة السد أطلق نادي العين أغنية جديدة، اليوم الجمعة، بعنوان "هوه يا هوه"، قبل مواجهة السد في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، على إستاد هزاع بن زايد. نشر بطل آسيا عبر حسابه على إكس مقطع فيديو للأغنية وكتب: "نادي العين.. حياة عشاق💜📻🎬" نادي العين .. حياة عشاق💜📻🎬 pic.twitter.com/AgXV50RQu1 — نادي العين (@alainfcae) September 13, 2024 اقرأ أيضاً الريال يرفع عرضه إلى 29 مليون دولار سنوياً لتجديد عقد فينيسيوس سباق "داش ستيكس" يرسخ الشراكة الاقتصادية بين مضماري "جبل علي" و"كورا" كيف تقود "إيست غوز غلوبال" استثمارات الـ"NBA" في الصين؟ 13.5 مليون دولار عوائد مشاركة مصر في كأس العالم 2026 حتى الآن