جماهير العين تشكر هزاع بن زايد (إكس) 24- أبوظبي الخميس 26 سبتمبر 2024 / 20:50 فيديو: "شكراً هزاع بن زايد".. لافتة جماهير العين أمام الوصل رفعت جماهير نادي العين لافتة بعنوان "شكراً هزاع بن زايد"، اليوم الخميس، في مدرجات إستاد هزاع بن زايد، قبل انطلاق مواجهة "الزعيم" أمام الوصل، في قمة الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين. شكراً هزاع بن زايد..رسالة من جماهير العين #العين_الوصل #دوري_أدنوك_للمحترفين pic.twitter.com/cKudt6XVxq — ADSportsTV (@ADSportsTV) September 26, 2024 اقرأ أيضاً تذكرة مباراة البرتغال وكولومبيا تقفز بنسبة تضخم قياسية إلى 6 آلاف دولار الريال يرفع عرضه إلى 29 مليون دولار سنوياً لتجديد عقد فينيسيوس سباق "داش ستيكس" يرسخ الشراكة الاقتصادية بين مضماري "جبل علي" و"كورا" كيف تقود "إيست غوز غلوبال" استثمارات الـ"NBA" في الصين؟