جماهير الأهلي والزمالك (إكس) 24- أبوظبي السبت 8 نوفمبر 2025 / 20:42 قبل نهائي السوبر المصري.. مواقف مجانية لجماهير "كلاسيكو العرب" أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم السبت، عن توفر مواقف مجانية لجماهير الأهلي والزمالك بجوار إستاد محمد بن زايد، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي كأس السوبر المصري. 📸 | رابطة المحترفين الإماراتية ⚽ توفر مواقف مجانية 🚗 خاصة لجماهير كلاسيكو العرب ⚪️🔴 بجوار ستاد محمد بن زايد 🏟️ لحضور قمة #الأهلي_الزمالك 🔥 في نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 🏆 "الحدث الكبير" 🇦🇪🤝🇪🇬📣 | لنلتزم معاً بالأنظمة والقوانين أثناء الدخول والخروج من ملعب… pic.twitter.com/oU5SspYsra — رابطة المحترفين الإماراتية (@UAEProLeague) November 8, 2025 اقرأ أيضاً بـ135 مليون يورو.. مانشستر سيتي يسجل ثالث أضخم صفقة في تاريخ كرة القدم طفرة 159% في الطلب العقاري.. كأس العالم 2026 تحول قطاع الضيافة إلى منجم استثماري صفقة رعاية تاريخية.. ملعب فيلودروم الشهير يتحول إلى "سيباك" بعقد يمتد 7 سنوات 10 منشآت رياضية تتجاوز قيمتها 20 مليار دولار.. و"صوفي" في الصدارة