استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم الخميس، وزير الخارجية السوري أسعد الشيباني.
ونقل الشيباني إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تحيات الرئيس السوري أحمد الشرع، وتمنياته للإمارات دوام التطور والازدهار، فيما حمله رئيس الدولة تحياته إلى الرئيس أحمد الشرع وتمنياته لسوريا وشعبها مزيداً من النماء والتقدم.
وبحث الجانبان العلاقات الأخوية بين البلدين ومستوى تطور مختلف مسارات التعاون بينهما خاصة في المجالات التنموية والاقتصادية بما يخدم أولوياتهما التنموية ومصالحهما المتبادلة ويعود بالخير والنماء على شعبيهما.
كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية محل الاهتمام المشترك وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.