الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 / 13:16

"تنمية المجتمع الإماراتية" تطلق رقماً مجانياً موحداً لخدمة متعامليها

أعلنت وزارة تنمية المجتمع الإماراتية عن إطلاق خدمة مركز الاتصال على الرقم المجاني (800623)، وذلك بهدف تعزيز قنوات التواصل مع أفراد المجتمع وتقديم خدمات متميزة بشكل أكثر يسراً وسهولة.

وبحسب بيان صحافي تلقى 24 نسخة منه، سيقوم مركز الاتصال الموحد باستقبال مكالمات أفراد المجتمع واستفساراتهم وملاحظاتهم خلال أيام الدوام الرسمي، وذلك من الساعة السابعة والنصف صباحاً لغاية الساعة الرابعة عصراً.

جهود الوزارة
وتأتي هذه الخدمة ضمن جهود وزارة تنمية المجتمع للارتقاء بمستوى خدماتها وتطوير منظومة العمل بمراكز خدمة المتعاملين، وذلك لتعزيز تواصل مختلف شرائح المجتمع مع الوزارة من خلال مركز اتصال متقدم يقوم بتلقي واستقبال كافة الاستفسارات والملاحظات، وتقديم المقترحات والتعريف بخدمات الوزارة لجمهور المتعاملين عن طريق برامج تقنية عالية الجودة.

وقالت وكيل الوزارة، سناء محمد سهيل: "تؤمن وزارة تنمية المجتمع بأهمية التطوير المستمر وتقديم الخدمات متميزة ذات جودة عالية"، وفقاً لأرقى المعايير العالمية، وذلك انسجاماً مع توجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى الارتقاء بمستوى جودة الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية لإسعاد أفراد المجتمع، ودعم مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة لدولة الإمارات، ولذلك فإن إطلاق مركز الاتصال الموحد يأتي ضمن جهود الوزارة الهادفة إلى تقديم باقة متنوعة من الخدمات المتميزة التي تسهم في تعزيز ثقافة مؤسسية محورها إسعاد المتعاملين اولاً من خلال الارتقاء الدائم في نوعية وجودة الخدمات وتطوير قنوات سهلة وبسيطة وأكثر فعالية لتقديمها إلى أفراد المجتمع واستطلاع آراء المتعاملين لتشجيع التواصل الإيجابي والبناء معهم".