كارلو أنشيلوتي (رويترز)
كارلو أنشيلوتي (رويترز)
الأحد 13 مارس 2022 / 18:12

أنشيلوتي: إقصاء سان جيرمان لم يتركنا في حالة نشوة

أكد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، اليوم الأحد، أن التأهل على حساب باريس سان جيرمان إلى ربع نهائي دوري الأبطال لم يحدث حالة من "النشوة" داخل الفريق، وبعد إشادته بمباراة سانتياغو برنابيو، عاد وذكر بأنها كانت لقاء في ثمن نهائي التشامبيونز.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحافي: "ليس هناك نشوة في الفريق أو النادي، فزنا، ونواصل المنافسة في التشامبيونز، لكن غداً مباراة أخرى وبطولة أخرى، نركز على هذه المواجهة، الريال معتاد على النظر إلى الأمام، هذا هو تاريخ النادي، فزنا بمباراة تجعلنا سعداء لكنها كانت فقط لقاء في ثمن نهائي التشامبيونز" .

واعتبر المدرب الإيطالي أن العودة في النتيجة كانت مهمة للغاية من أجل شعور الفخر لدى الجمهور، موضحاً: "عنت الكثير، على المستوى الرياضي والعاطفي، رأينا قدراً كبيراً من المشاعر، منح الفريق جمهوره دفعة معنوية هائلة".

وأضاف: "نعلم أن ملعب سانتياغو برنابيو يتميز بأجواء خاصة في المباريات المهمة تساعدنا كثيراً، سعيد لرؤية مشجعي ريال مدريد سعداء".

واستبعد أنشيلوتي أن يكون الانتصار على البي إس جي قد عزز وضعه كمدرب للريال، كاشفاً: "أظهرت هذه المباراة أننا جميعاً وضعنا الريال في ربع نهائي التشامبيونز، لا أحتاج لتعزيز موقفي، تدريب فريق مثل ريال مدريد حلم كبير وإذا تعرضت للانتقادات فلا بأس، الأمر عادل، مررنا بلحظات عصيبة في يناير (كانون الثاني)، لكننا واصلنا وربما نستطيع الفوز بشيء هذا الموسم".