مارك زوكربيرغ يتحدى إيلون ماسك (أرشيف)
مارك زوكربيرغ يتحدى إيلون ماسك (أرشيف)
الخميس 13 يوليو 2023 / 17:46

مارك زوكربيرغ يستعد للنزال مع إيلون ماسك

24 - سامي حسين

في تحد واضح لخصمه إيلون ماسك، نشر رئيس شركة ميتا مارك زوكربيرغ صورة له على إنستغرام مع اثنين من لاعبي الفنون القتالية المشهورين.

وفي منشور على إنستغرام، تباهى رئيس ميتا البالغ من العمر 39 عاماً بالتدريب إلى جانب المقاتلين إزرا أديسانيا وأليكس فولكانوفسكي. وعلّق أديسانيا على صورة الثلاثي "لا تساهل مع مارك. هذا عمل جاد"، ورد زوكربيرغ على المنشور "إنه لشرف كبير أن أتدرب معكم يا رفاق".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Israel Adesanya (@stylebender)

وشارك رئيس ميتا ورئيس شركة تسلا في مناسبات مختلفة كيف يستعدان للنزال المنتظر. وتم تصوبر إيلون ماسك مؤخراً مع بطل الجوجيتسو البرازيلي ليكس فريدمان. ويتلقى ماسك، البالغ من العمر 52 عاماً، بعض التدريبات على فنون الدفاع عن النفس، لكن من الواضح أنه ليس منتظماً على الحلبة، بحسب موقع ماشابل.

ووسط التنافر المتزايد بين تويتر و ثريدز، قد لا تقام مباراة ماسك وزوكربيرغ المرتقبة على الأرجح، على الرغم من المساجلات عبر الإنترنت بين الثنائي. ويرى الكثير من المراقبين أن إطلاق ميتا مؤخراً لتطبيق ثريدز الذي حصد شعبية كبيرة خلال أيام قليلة قد يدق المسمار الأخير في نعش تويتر، الذي كلف ماسك 44 مليار دولار.

ويحاول ماسك يائساً النيل من مارك وتطبيقه الجديد، ولم يدخر أي جهد في ذلك مؤخراً. وقد تكون حلبة النزال هي المكان الأخير الذي يحاول ماسك أن يفوز فيه بجولة على مارك، الذي يبدو أنه في طريق لتحقيق نصر كاسح في صراع التطبيقات.