أكثر من 1000 مواطن ومواطنة إماراتية يلتحقون قريباً بالعمل في "مركز التميّز في حساب العائدات" خلال 3 سنوات (أرشيف)
أكثر من 1000 مواطن ومواطنة إماراتية يلتحقون قريباً بالعمل في "مركز التميّز في حساب العائدات" خلال 3 سنوات (أرشيف)
الأحد 14 سبتمبر 2014 / 19:48

1000 إماراتي وإماراتية يلتحقون قريباً بالاتحاد للطيران

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، عن خططها لتأسيس "مركز التميّز في حساب العائدات" في مدينة العين بإمارة أبوظبي وإيجاد فرص عمل متميزة لما يزيد عن 1000 مواطن ومواطنة إماراتيين على مدار السنوات الثلاث القادمة.

ومن المخطط أن يكون مركز التميّز الجديد أحد المراكز العالمية الرائدة في مجال حساب العائدات، حيث سيوفر خدمات واسعة النطاق بأسعار تنافسية من شأنها تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف وتعزيز عوامل الفعالية التشغيلية للاتحاد للطيران وغيرها من شركات الطيران الأخرى. ومن شأن المركز كذلك تحقيق قيمة اقتصادية على المدى الطويل لإمارة أبوظبي.

ومن المقرر توظيف ما يزيد عن 500 مواطن ومواطنة إماراتية خلال العام الأول من انطلاق المشروع، مع توقعات بوصول عدد الموظفين إلى أكثر من 800 بنهاية عام 2016، وما يزيد عن ألف مواطن ومواطنة إماراتية إجمالاً بنهاية عام 2017، بناءً على مستوى الطلب المتوقع من شركات الطيران المشاركة من مختلف أنحاء العالم.

وإلى جانب الاتحاد للطيران، سوف يوفر المركز خدماته إلى العديد من شركاء الاتحاد للطيران في شبكات الوجهات وغيرهم من شركات الطيران الأخرى من مختلف أنحاء العالم. وسوف يتوفر لعملاء المركز من شركات الطيران الاستفادة من أفضل الممارسات العالمية والمنهجيات الناجحة وأحدث التطورات في المجال المالي بقطاع الطيران بهدف تحسين النتائج وإعادة تخصيص الموارد الداخلية القيّمة وتركيز جهود فرق العمل المتميزة على العمليات الأساسية.