شريف منير ورانيا يوسف
شريف منير ورانيا يوسف
الجمعة 13 أكتوبر 2023 / 19:08

"وبقينا اتنين".. يناقش صدمات ما بعد الطلاق بكوميديا شريف منير ورانيا يوسف

بدأ النجمان المصريان شريف منير، ورانيا يوسف تصوير أول مشاهدهما في مسلسل "وبقينا اتنين"، الذي يناقش مشاكل الطلاق والصدمة التي تحدث للزوجين بعد الانفصال.

ويتناول العمل هذه المسألة في إطار اجتماعي نفسي، يقدم بشكل كوميدي لايت، ومكون من 20 حلقة، ومن المرتقب عرضه الشهر المقبل على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويشارك في بطولة المسلسل، كل من شريف منير ورانيا يوسف، وميمي جمال، وعمرو وهبة، وتامر فرج، ومروة عبدالمنعم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

وتدور قصة المسلسل حول تداعيات قرار شركاء الحياة الانفصال وإنهاء الحياة الزوجية، وما يترتب على الطلاق من صدمات نفسية، وتغيّرات طارئة في أسلوب المعيشة.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

أعمال شريف منير الجديدة

ويشارك شريف منير في فيلم جديد، يجمعه بخالد الصاوي، بعنوان "ليه تعيشها لوحدك"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، كما ينتظر طرح فيلم "السرب" الذي يشارك فيه مع عدد من النجوم، مثل أحمد السقا، ونيللي كريم، وعمرو عبدالجليل.

كما يستعد شريف للعودة لدراما رمضان، بعد غياب 4 مواسم رمضانية، منذ مشاركته في مسلسل "ونحب تاني ليه" مع ياسمين عبدالعزيز، وكريم فهمي، وعرض في رمضان 2020.

وكانت آخر مشاركات منير السينمائية فيلم "يوم 13" مع أحمد داوود، ودينا الشربيني، وأحمد زاهر، وجومانا مراد، والذي عرض في دور السينما موسم عيد الفطر الماضي، ويطرح 31 أكتوبر (تشرين الأول) على منصة شاهد، أما آخر أعماله الدرامية مسلسل "إيجار قديم" مع صلاح عبدالله.

أعمال رانيا يوسف 

أما رانيا يوسف، فتعيش حالة نشاط فني كبيرة، إذ تنتظر عرض 5 أعمال فنية جديدة، من بينها طرح فيلم "التاروت" مع سمية الخشاب، ومي سليم، ومنذر رياحنة في دور السينما، بالإضافة إلى تصويرها 3 أفلام جديدة، هي "فيتو" مع إلهام شاهين، والذي يمثل التعاون الثاني بينهما منذ فيلم "ريجاتا" عام 2015، ويشاركهما الفيلم كل من عمرو عبدالجليل، وفتحي عبدالوهاب، وفيلم "خارج الخدمة" كما انتهت من تصوير فيلم "كتف قانوني" مع هالة صدقي، وكذلك مسلسل "السرداب".

وكانت آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل "عالم تاني" مع نضال الشافعي.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)