أنغام ووائل جسار
أنغام ووائل جسار
الخميس 19 أكتوبر 2023 / 15:41

محمد عبده وأنغام ووائل جسار.. أحدث النجوم الملغاة حفلاتهم تضامناً مع غزة

لا يزال نجوم الفن يواصلون تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، والأحداث المأساوية التي يشهدها قطاع غزة، من خلال إلغاء أو تأجيل حفلاتهم الغنائية أو ألبوماتهم الجديدة، أو عبر منشورات تضامن ودعم وحث على التبرع لمنظمات خيرية أو اليونيسيف، لإيصال المساعدات الإنسانية لسكان غزة.

وأحدث هؤلاء النجوم المنضمين إلى القائمة، النجمة المصرية أنغام، التي قررت تأجيل حفلها، الذي كان مقرراً إقامته، غداً الجمعة 20 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، في دبي، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، من دون تحديد موعد آخر للحفل.

وكتبت أنغام عبر حسابها على إنستغرام: "نظراً للأحداث المؤلمة في فلسطين تم تأجيل حفلة يوم 20 أكتوبر في دبي.. ادعوا لهم بالنصر والسلامة".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

كما أعلن الفنان اللبناني وائل جسار، إلغاء حفله بالكويت أيضاً، الذي كان مقرراً إقامته في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وكتب جسار عبر حسابه على إنستغرام: "تم تأجيل حفلة الكويت أرينا تضامناً مع أهلنا في غزة.. الله يرحم الشهداء في الجنة ونعيمها إنا لله وإنا إليه راجعون".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial)

وقبل هذين النجمين، ألغى النجم الإماراتي حسين الجسمي حفله في الكويت ضمن فعاليات "ليلة عمر"، وكذلك تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض في المهرجان ذاته، بالكويت.

كما تأجل حفل النجم السعودي محمد عبده في مدرج خورفكان، الذي كان مقرراً إقامته في 4 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، نظراً للأوضاع الراهنة، من دون الإعلان عن تاريخ جديد.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Khorfakkan Amphitheatre (@khorfakkanamphitheatre)

وكذلك أجّلت المغنية العراقية رحمة رياض، حفلها في موطنها العراق، والنجم المصري رامي صبري أجل أيضاً حفله في الأردن، الذي كان مقرراً غداً الجمعة.

بالإضافة إلى ذلك، تأجلت وألغيت مهرجانات، من بينها تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي بنسخته الـ45، الذي كان مقرراً إقامته في الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، لأجل غير مسمى.

وتأجل مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، ليوم 27 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، حتى 2 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، ولم يعرف ما إذا كانت إدارة المهرجان ستقرر لاحقاً التأجيل لوقت لاحق، أم ستبقي على موعده المحدد نهاية الشهر الجاري.

كما تأجلت الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية، التي كانت مقررة إقامتها في الفترة من 24 أكتوبر (تشرين الأول) حتى 2 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.