توماس توخيل (إكس)
توماس توخيل (إكس)
الثلاثاء 16 أبريل 2024 / 19:53

توخيل: لدينا أفضلية طفيفة أمام آرسنال

قال المدير الفني لبايرن ميونخ توماس توخيل، اليوم الثلاثاء، إن فريقه لديه أفضلية طفيفة في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام آرسنال بسبب خبرته في البطولة القارية الأهم على مستوى الأندية.

وفي مؤتمر صحافي، صرح توخيل "لدينا أفضلية طفيفة إذا أخذنا عامل الخبرة في الاعتبار. كما أننا نملك لاعبين سبق لهم الفوز بدوري أبطال أوروبا، رغم أن هذه الأخيرة لا يجب أن تكون ميزة تفضيلية".

وأضاف: "أمامنا هذه المباراة لاتخاذ خطوة مهمة. نحن عازمون على تقديم كل شيء للبقاء على قيد الحياة في هذه المسابقة الرائعة".

وفيما يتعلق بالتشكيلة الأساسية للفريق، قال توخيل إنه سيتخذ قراره في التدريب الأخير بشأن من سيأخذ مكان ألفونسو ديفيز الموقوف، في مركز الظهير الأيسر، حيث سيشارك كل من رافاييل جيريرو ونصير مزراوي.

وتابع: "سنقرر التشكيلة بعد الحصة التدريبية الأخيرة. يجب أن أتحدث مع نصير لمعرفة ما إذا كان ذلك ممكناً. لم يكن لديه إيقاع عادي في الأسابيع القليلة الماضية، إصابة ومرض وشهر صيام في رمضان".

وفيما يتعلق بالثنائي المحوري، قال إنه من الجيد عودة ألكسندر بافلوفيتش إلى التشكيلة، لكنه أشار إلى أنه لم يكن لديه إيقاع طبيعي لذا فهو يميل إلى الإبقاء على الثنائي كونراد لايمير وليون جوريتسكا.

وأضاف: "لا أعتقد أنه بعد الأداء الذي قدمناه في مباراة الذهاب سنفصل بينهما ولكن من الجيد أن يكون معنا أليكس".