نجم برشلونة السابق أرتورو فيدال (إكس)
نجم برشلونة السابق أرتورو فيدال (إكس)
الجمعة 19 أبريل 2024 / 02:44

فيدال تمنى ارتداء قميص فريق اتهمه بالسرقة

أكدت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الجمعة، أن النجم أرتورو فيدال كشف عن مفاجأة مدوية، بشأن رغبته في الانتقال إلى أكثر الأندية عدائية بالنسبة له.

نقلت الصحيفة تصريحات للاعب التشيلي أدلى بها لقناة TNT Sports 0، موضحاً فيها أنه كان يتمنى اللعب في صفوف ريال مدريد.


وأضافت: "يتمتع أرتورو فيدال الذي يعتبره الكثيرون أفضل لاعب كرة قدم في تاريخ كرة القدم التشيلية بسيرة ذاتية يُحسد عليها، إذ لعب لأندية كولو كولو، باير ليفركوزن، يوفنتوس، بايرن ميونخ، برشلونة، إنتر ميلان، فلامنغو، وأتلتيكو بارانينسي، وفي جميعها تقريباً رفع "الملك" الألقاب، ورحل من الباب الكبير".

وتابعت: "من المدهش أن يتحدث فيدال بهذه الطريقة مع كل ما فاز به، ويرى أنه لم يكن هذا هو الطريق الصحيح بالنسبة له في النهاية".

وأكملت: "سجل لاعب الوسط التشيلي هدفين في شباك ريال مدريد، أحدهما كان يلعب لصالح برشلونة منافسه الكلاسيكي في الفوز 5-1 عام 2018".

وأشارت إلى أنه مع ذلك اعترف فيدال برغبته في ارتداء قميص ريال مدريد، مبيناً أنه اقترب من الانتقال إلى "الملكي" في 2015، بعد أن لعب في نهائي دوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس وبرشلونة، ولكن انتهى الأمر بتوقيع فيدال في بايرن ميونخ.

ويذكر أن النجم التشيلي سبق له مهاجمة ريال مدريد بعنف، واتهم النادي الإسباني بالسرقة عندما فاز على بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، مبيناً أن هذه السرقة لا يمكن أن تحدث، ولكنه أمام "الملكي" حدثت له العديد من السرقات عندما لعب أمامه في مختلف الفرق التي ارتدى قمصانها.