من اللقاء الصحافي لكادر الأهلي (إكس)
من اللقاء الصحافي لكادر الأهلي (إكس)
الخميس 25 أبريل 2024 / 18:11

كولر: حظوظ الأهلي ومازيمبي متساوية في مباراة الجمعة

أكد المدير الفني للنادي الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر، جاهزية فريقه لمواجهة مازيمبي الكونغولي، غداً الجمعة على إستاد القاهرة، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في مؤتمر صحافي اليوم الخميس، "إنه سعيد بالحضور الجماهيري المنتظر في مباراة الغد بين الأهلي ومازيمبي".
وأضاف: "حظوظ الفريقان متساوية في مباراة الجمعة، وكان بإمكان أي من الفريقين تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، ويجب علينا أن نظهر قوة غداً لتحقيق الفوز وحسم الصعود مدعومين بتشجيع جماهيرنا".
وأشار: "إلى أن مباراة الذهاب في الكونغو كانت مختلفة من حيث الأجواء وأرضية الملعب من النجيل الصناعي، ولكن الأهلي تغلب على تلك الصعاب".


وشدد كولر: "على خطورة نتيجة التعادل السلبي في كرة القدم خلال مواجهات الذهاب، موضحاً أن تسجيل المنافس هدفاً قد يزيد من صعوبة المباراة، وهو ما يتطلب تركيزاً شديداً من اللاعبين واستغلال الفرص المتاحة".
وقال: "إنه سوف يحسم اختياراته لقائمة مباراة مازيمبي عقب المران الختامي مساء اليوم".
وتابع: "أن الفريق واجه غيابات قبل مباراة الذهاب خاصة في وسط الملعب، إلى جانب تعرض الفريق لإصابات جديدة خلال المباراة، وهو ما دفعه إلى إشراك محمود متولي بالتنسيق مع سامي قمصان المدرب العام، مشيداً بأداء اللاعب خلال مباراة الذهاب".


من جانبه، أكد  مدافع الفريق، رامي ربيعة،  "أنه وزملاءه سيبذلون أقصى جهد في المباراة".
وقال رامي ربيعه في مؤتمر صحافي اليوم الخميس، "إن نتيجة التعادل السلبي في الكونغو تفرض على الفريق أن يكون في كامل تركيزه غداً خلال مباراة العودة".
وأضاف: "أن لاعبي الأهلي دائماً على قدر المسؤولية، وأن هدفهم الفوز بأي مباراة والتتويج بكل بطولة يشارك بها، وأنهم يعلمون جيداً حجم تحديات مباراة الجمعة".
وشدد مدافع الأهلي على "أن الفريق هدفه الفوز غداً، وحسم تأهله إلى نهائي البطولة ومواصلة مشواره للتتويج باللقب".
واختتم رامي ربيعة تصريحاته، "بالتأكيد أن الحضور الجماهيري الكبير غداً يسعد بالتأكيد لاعبي الأهلي، ويزيد من دوافعهم لتحقيق الفوز وإسعادهم وبذل أقصى جهد خلال المباراة لحسم التأهل".