الجزيرة (إكس)
الجزيرة (إكس)
الأحد 5 مايو 2024 / 10:15

دوري أدنوك للمحترفين.. مواجهتان بحسابات مختلفة

تتواصل الإثارة في دوري أدنوك للمحترفين بمواجهات قوية ومرتقبة ضمن الجولة 22، والتي تقام على مدار 3 أيام، تبدأ من اليوم الأحد وحتى الثلاثاء المقبل.

تنشد كل الفرق عدم فقد النقاط في هذه المرحلة المهمة من عمر دوري أدنوك للمحترفين، سيما مع تبقي 4 جولات فقط على خط النهاية.

الوصل المتصدر يسعى للفوز للاقتراب أكثر من حلم التتويج باللقب، فيما يتمسك فريقا شباب الأهلي ثاني الترتيب والعين صاحب المركز الثالث، بأمل المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير.

حتا والأمل الأخير

تبدأ المواجهات اليوم الأحد بمباراتين، حتا يستضيف عجمان على إستاد حمدان بن راشد آل مكتوم، في تمام الساعة 18:5 مساء بتوقيت أبوظبي، في مباراة صعبة على حتا صاحب المركز الأخير، الذي ينشد الفوز وعدم التفريط في الأمل الأخير.

ويحتل حتا المركز الرابع عشر والمؤدي مباشرة إلى قسم المظاليم برصيد 6 نقاط فقط تحصل عليها من فوز وحيد و3 تعادلات، فيما مُنِي بـ16 خسارة.

ويبتعد حتا عن خورفكان في مراكز الأمان بـ14 نقطة، ما يجعل مهمته مستحيلة في النجاة من شبح الهبوط، إذ يحتاج الفوز في كل المباريات المتبقية له مع سقوط خورفكان.

على الطرف المقابل، يدخل عجمان المباراة في المركز التاسع بـ23 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و5 تعادلات و6 هزائم.

ورغم ذلك فالفريق "البرتقالي" يعيش وضعاً آمناً في ترتيب الدوري، مقارنة مع مستضيفه حتا.

الجزيرة وبني ياس

يستضيف الجزيرة نظيره بني ياس على إستاد محمد بن زايد في تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت أبوظبي، في مباراة البحث عن تحسين المراكز في جدول الترتيب.

ويحتل الجزيرة المركز الثامن برصيد 24 نقطة، فيما يقبع بني ياس في المركز 10 بـ22 نقطة.

ويطمح الفريقان معاً إلى تحسين مراكزهما في سبورة ترتيب الدوري، وسبق أن التقيا معاً في 25 مواجهة سابقة فاز الجزيرة في15 مباراة وانتصر بني ياس في 3 مناسبات فيما كان التعادل سيداً في 7 لقاءات.