يونايتد وكريستال بالاس (رويترز)
يونايتد وكريستال بالاس (رويترز)
الثلاثاء 7 مايو 2024 / 11:13

3 أهداف فقط.. مانشستر يونايتد على مشارف كارثة

ظهرت مشاكل مانشستر يونايتد هذا الموسم مرة أخرى بعد هزيمته 0-4 أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الإثنين، لكن المدرب إريك تن هاغ يعتقد أنه الرجل المناسب لتصحيح مسار الفريق المتعثر حتى نهاية الموسم.

وعانى يونايتد من عدة مشاكل بسبب الإصابة قبل المباراة، وشارك لاعب الوسط كاسيميرو في مركز قلب الدفاع، حيث تلاعب ثلاثي هجوم بالاس بالدولي البرازيلي ودفاع الضيوف.
واستمر يونايتد في المركز الثامن برصيد 54 نقطة من 35 مباراة قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم، وقد حقق العديد من الأرقام القياسية غير المرغوب فيها.
ووصل النادي رقماً قياسياً من الهزائم في موسم واحد بلغ 13 خسارة بالدوري الممتاز، وتعرض لأكثر عدد من التسديدات في موسم واحد بلغ 618 تسديدة.


وإذا استقبل ثلاثة أهداف أخرى هذا الموسم، فسيحقق رقماً جديداً لأكبر عدد من الأهداف التي استقبلها في موسم واحد.
وقال تن هاغ لشبكة سكاي سبورتس: "سأواصل القتال، لقد أعددت الفريق بأفضل طريقة ممكنة. (الأداء) لم يكن جيداً بما يكفي ويجب أن أتحمل مسؤولية ذلك".
"لكنني سأجد الطاقة وأعدهم للمباراة المقبلة. لدينا تسع نقاط متاحة، وعلينا أن نقاتل من أجلها".
ورفض المدرب الهولندي إلقاء اللوم على كاسيميرو وحده بسبب الأداء الدفاعي السيئ.
وقال تن هاغ: "لا يمكنك تحميل المسؤولية للاعب واحد فقط، إنه أداء جماعي. لم نتكيف مع المواقف المختلفة. من الواضح أننا لم نتصرف كما نريد، وهذا ليس جيداً بما يكفي".


"هناك دائماً أسباب، يمكن للجميع رؤية خط دفاعنا، إذ واجهنا مشاكل كبيرة. لكن في النهاية يتعين علينا التعامل مع هذه المشكلات وكان ينبغي علينا أن نفعل ما هو أفضل".
وسيستضيف مانشستر يونايتد في مباراته المقبلة آرسنال متصدر الدوري يوم الأحد المقبل.