واصل عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخ سعود بن راشد المعلا، صباح اليوم السبت بحضور ولي عهد أم القيوين الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا استقبال المهنئين الذين توافدوا على قصره لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وتقبل حاكم أم القيوين التهاني والتبريكات بعيد الفطر  من رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي  ووزير الصحة ووقاية المجتمع عبدالرحمن بن محمد العويس و مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي الفريق محمد أحمد المري ومساعد المدير العام لقطاع المنافذ الجوية بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اللواء طلال الشنقيطي، سائلين المولى عز وجل أن يعيد المناسبة المباركة على حاكم أم القيوين بالصحة والسعادة وعلى دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.


كما تقبل  التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من الشيوخ والمواطنين وأبناء القبائل ورجال الأعمال والتجار ورؤساء ومديري الشركات والمؤسسات العاملة بالدولة وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية والمكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع بأم القيوين ووفد من الجمعية الهندية بأم القيوين، داعين العلي القدير أن يمن عليه بموفور الصحة والعافية وعلى شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بالأمن والأمان والمزيد من التقدم والازدهار.