الإثنين 16 نوفمبر 2020 / 11:07

سيف بن زايد يطلق تطبيق "المتعامل الإيجابي" تعزيزاً للشراكة المجتمعية

أطلق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، تطبيق "المتعامل الإيجابي" الذي يهدف إلى تعزيز الدور المجتمعي للمشاركة الإيجابية في تحسين وتطوير وتقييم خدمات الوزارة، ويعد إحدى مبادرات ومشاريع وزارة الداخلية الذكية ضمن جهودها في تصميم ملامح الخدمات للأعوام الخمسين المقبلة.

ويعد التطبيق أداة تمكن مشاركة المتعاملين بأفكارهم وآرائهم حول ما تقدمه الوزارة من خدمات، ويدعم وزارة الداخلية في فهم الاحتياجات المستقبلية للمتعاملين والتنبؤ بتوقعاتهم، ويساهم أيضاً في تعزيز معايير الصحة والسلامة العامة للعاملين والمتعاملين خاصة في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار وباء كورونا المستجد.

وقال مدير عام السعادة في وزارة الداخلية العميد ناصر خادم الكعبي، إن "الوزارة تسعى دائماً لإشراك كافة أفراد المجتمع في تصميم وتطوير خدماتها، إذ تقدر الوزارة المعارف والمهارات المتعددة لمختلف فئات المجتمع على اختلاف ثقافاتهم وجنسياتهم واحتياجاتهم، ما يدعم وزارة الداخلية في تحقيق أهدافها الاستراتيجية".

وأوضح الكعبي أنه يمكن للجمهور تحميل التطبيق عبرالرابط المتوفر على تطبيق وزارة الداخلية "moiuae"، أو تحميله مباشرة من متاجر التطبيقات المعروفة بالبحث عن مسماه "المتعامل الإيجابي" بالعربية أو بالإنجليزية "Positive Customer".