السبت 31 أغسطس 2019 / 20:09

"أبيض الشباب" وصيفاً لبطولة غرب آسيا

حقق منتخب الإمارات للشباب مواليد 2001، وصافة بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب التي اختتمت في فلسطين، بعد خسارته أمام نظيره العراقي بركلات الترجيح 2-4 في المباراة التي أقيمت الجمعة، على إستاد فيصل الحسيني.

وكان وقت المباراة الأصلي انتهى بالتعادل السلبي.

سجل للإمارات من ركلات الترجيح أحمد الحمادي وحارب عبدالله، فيما أهدر الثنائي هزاع سبيت وحمدان حميد فرص التسجيل بعدما تصدى حارس العراق للركلة الأولى، وأردت الثانية من القائم.

فيما سجل للعراق أربعة أهداف بوساطة كرار محمد، عبد الله محمد، منذر الأمير، حسين محمد، مقابل إهدار أحمد حسن ركلة تصدى لها حارس منتخبنا راكان المنهالي.

وشهدت المباراة حضوراً مميزاً تقدمه محمد أشتية، رئيس الوزراء الفلسطيني، واللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني وفيصل آل مالك رئيس المكتب التمثيلي لدولة الإمارات لدى دولة فلسطين.

الجدير بالذكر ، أن مشاركة أبيض الشباب في هذه البطولة يأتي ضمن خطة لجنة المنتخبات والشؤون الفنية في اتحاد الكرة لتجهيز المنتخب بشكل مثالي لخوض تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً والمقررة خلال الفترة من 2 إلى 10 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019، ووضعت القرعة الإمارات ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيران (المضيفة)، وقرغيزستان ونيبال.

على صعيد آخر زار اللواء جبريل الرجوب بعثة الإمارات في مقر إقامتها وهنأهم على المستوى الذي قدموه في البطولة.

وقدم الرجوب درع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تثمنيا لمشاركة المنتخب في هذه البطولة على أرض فلسطين، فيما قدم بدر أحمد مدير المنتخب درع اتحاد الكرة إلى الرجوب شاكراً ومقدراً حفاوة وكرم الاستقبال من الأشقاء في فلسطين.